Wooden Venetian Blinds
الاقسام
  • مصاريع نافذة المزارع
    مصاريع نافذة المزارع

    مصاريع المزارع هو نوع من الديكور للأبواب والنوافذ ، والذي يختلف عن الستائر الأخرى ، فهو أكثر استقرارًا وثباتًا. في العصر الحديث ، يختار الناس مصاريع المزارع بشكل رئيسي لهذه الأسباب: فهي تتميز بالتحكم في الضوء ، وتحسين خصوصية الغرفة ، والديكور ، والحماية من سوء الأحوال الجوية ، وما إلى ذلك. مصاريع المزارع النوافذ هي أكثر شعبية في أوروبا وأمريكا ، وهي نوع من زخارف الأبواب والنوافذ الراقية. نوافذ التهوية نشأت من العائلة المالكة الأوروبية. في ذلك الوقت ، لم تكن هناك نوافذ زجاجية في القصر الملكي. تم تركيب نوافذ تهوية من الخشب الصلب في النصف السفلي من النافذة ، مما ملأ الغرفة بالهواء النقي وضوء الشمس الثمين. في القرن الحادي والعشرين ، يمكن رؤية مصاريع في كل مكان في المنازل الحضرية والمزارع الريفية والحدائق النبيلة ، والمزيد والمزيد من الناس للاستمتاع بالطبيعة وتجربة الحياة المصاحبة لها. في السنوات الأخيرة ، مع تحسن مستويات معيشة الناس في الصين ، أصبحت النوافذ ذات التهوية تدريجياً أكثر شيوعًا في الصين ، وتستخدم في الغالب في الفيلات الراقية والمباني ذات الطراز الأوروبي. الرجاء الاتصال بي لمعرفة المزيد: نعمة لين مبيعات الستائر js.l البريد الإلكتروني: jslwxseven@jsl-blinds.com خلية / واتساب: +8613922497973

    2020-05-12
  • أخبار جيدة لجميع العملاء الأوروبيين - لقد اجتازت الستائر jsl شهادة ce
    أخبار جيدة لجميع العملاء الأوروبيين - لقد اجتازت الستائر jsl شهادة ce

    نحن مطويون للإعلان ، بعد شهرين من الانتظار والاختبار مع سلطة التصديق ، عن أسلوبنا الأوروبي من السهل إصلاح الظل مطوي ، من السهل تحديد الظل الأسطوانة ، من السهل إصلاح الستائر حمار وحشي ، السيطرة على الحبل الألومنيوم أعمى لقد مرت شهادة م! يشمل معيار الاختبار -en 13120: 2009 + a1: 2014 و en 16434: 2014. هذا معيار اختبار مهم وضروري لجميع الستائر والظلال المباعة إلى السوق الأوروبية. هذا بالتأكيد يساعد جميع عملائنا الذين ينفقون على السوق الأوروبية وخاصة ألمانيا ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، إسبانيا ، سواء بالنسبة للأعمال التجارية عبر الإنترنت أو المتاجر وسلاسل السوبر ماركت. ما هو en 13120: 2009 + a1: 2014 و en 16434: 2014؟ بروكسل ، 20 فبراير 2014 - أعلنت cen عن نشر ثلاثة معايير أوروبية جديدة ستساعد الشركات المصنعة على تحسين سلامة ستائر النوافذ الداخلية. تهدف هذه المعايير على وجه الخصوص إلى تقليل مخاطر الحوادث المرتبطة بالأسلاك المستخدمة لتشغيل ستائر النوافذ. en 13120: 2009 + a1: 2014 يعدل المعيار الأوروبي الموجود سابقًا على "الستائر الداخلية - متطلبات الأداء بما في ذلك السلامة" (المنشور في 2009) ، والذي يحدد المتطلبات التي يجب أن تلبيها الستائر الداخلية عند تركيبها في مبنى. التعديل يوسع نطاق هذا النص بشكل كبير بحيث لا يغطي فقط الستائر المعدنية والستائر الدوارة والستائر الرأسية والستائر المطوية - ولكن أيضًا الستائر المصنوعة من العسل ، والظلال الرومانية ، والستائر النمساوية / الإكليل ، والستائر الرأسية ، ومصاريع المزارع ، والستائر اللفافة . كما أنه يوسع بشكل كبير بند "الحماية من الاختناق" لمعالجة المخاطر المحددة التي تشكلها الحبال. ar 16434: 2014 "الستائر الداخلية - الحماية من مخاطر الاختناق - المتطلبات وطرق الاختبار لأجهزة الأمان" هو معيار جديد يحدد المتطلبات وطرق الاختبار لأجهزة الأمان التي يمكن أن تساعد في تحسين سلامة ستائر النوافذ ومنع الحوادث. يمكن تركيب أجهزة الأمان هذه على ستائر النوافذ أثناء عملية التصنيع أو تركيبها على ستائر النوافذ التي تم تركيبها بالفعل. لمعرفة المزيد عن en 13120: 2009 + a1: 2014 و en 16434: 2014 ، يرجى الاطلاع على هذا الرابط: https://www.cen.eu/news/brief-news/pages/News-2014-005.aspx فيما يلي جزء من التقارير ، للحصول على تقارير أصلية أو استفسار عن منتج الستائر ، يرجى الاتصال بفريق بيع jsl. جيمي مدير مبيعات الستائر js.l سكايب: jimmyqiu110 الويب:www.jsl-blinds.com البريد الإلكتروني jslwxone@jsl-blinds.com خلية / واتساب: +8613450474722...

    2020-05-12
  • معرض كانتون خاص
    معرض كانتون خاص

    ربما تعرف بالفعل ، يقام معرض كانتون 127 على الإنترنت في الفترة من 15 إلى 24 يونيو . أعلنت وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية على الموقع الرسمي. كما نعلم ، انتشر الفيروس covid-19 حول العالم ولا يزال غير خاضع للسيطرة في نطاق العالم. كان لا بد من تأجيل العديد من أنشطة التجمع الكبيرة أو إلغاؤها لتجنب انتشار الفيروس على نطاق أوسع وأسرع. لقد تأثر اقتصاد العالم كثيرًا ، وخاصة بالتجارة الدولية. تلعب تكنولوجيا الإنترنت دورًا مهمًا وتساعد كثيرًا ليس فقط في الحياة اليومية للناس ولكن أيضًا في العمل. يقوم المعلمون بتدريس طلابهم عبر الإنترنت ، ويتم عقد اجتماعات الشركة عن طريق الفيديو ، حتى أن بعض المستشفيات لديها طريقة لرؤية المريض عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، سيتم أيضًا عقد معرض كانتون عبر الإنترنت لتزويد منصة وفرصة لأولئك الذين يقومون بأعمال تجارية دولية. سيكون هذا حقا معرض كانتون خاص. يسر شركة j.s.l وجاهزة لتبني التغيير. نتطلع إلى معرض كانتون الخاص ونتطلع إلى رؤيتك عبر الإنترنت. مبيعات: كيفين ليو البريد الإلكتروني: jslwxfour@jsl-blinds.com الهاتف المحمول / whatsapp / wechat: +86 17675621129 التاريخ: 24 أبريل 2020

    2020-05-12
  • الستائر العسل
    الستائر العسل

    في الصيف أو الشتاء ، نحتاج إلى نوع أعمى للحفاظ على الغرفة باردة أو دافئة ، الستائر العسل هو الخيار الأفضل. ظلال خلوية باستخدام تقنية خاصة ، تمنع "الخلايا" الهواء من الهروب أو الدخول إلى منزلك لتحسين كفاءة الطاقة في غرفتك. يمكن للنسيج ، الذي يمكن أن يحتوي على مواد شبه معتمة وحجب الضوء ، أن يبعد الضوء الطبيعي عن الغرفة. لذلك سوف تشعر بالبرد في الصيف. ويمكن للخلية أيضًا أن تبقي الرياح خارج الغرفة ، وأن تبقى دافئة في الشتاء. مريح! النسيج ، مع لون قوس قزح للاختيار: 1) الألوان الفردية: الأبيض والرمادي والأصفر والذهبي أو أي شيء تريده. 2) لونان: للوجه والظهر لونان مختلفان ، بحيث يزين منزلك أكثر جمالا. مع المكونات والتعليمات التفصيلية ، التثبيت بسهولة ، يمكنك القيام بذلك بنفسك ، واختيار أي لون حسب مزاجك ، وتغيير المزاج كل يوم. قرص العسل / الظل الخاص بنا ، لا يمكن تركيبه كالمعتاد فحسب ، بل يمكن أيضًا تثبيته للسقف: كهربائي أو الظل الخلوي شبه التلقائي ، إنها آمنة جدًا للأطفال أو الحيوانات الأليفة ، يمكنهم التحكم باليد ، بدون سلسلة. جان جيانغ الهاتف الخليوي / wechat / whatsapp: 15889957704 Email:jslwxsix@jsl-blinds.com

    2020-05-12
  • هل ينتشر الكوفيد -19 عبر الذباب أو البعوض؟
    هل ينتشر الكوفيد -19 عبر الذباب أو البعوض؟

    يمكن للبعوض أن ينقل العديد من الفيروسات ، بما في ذلك فيروس التهاب الدماغ الياباني ، وفيروس حمى الضنك ، وفيروس الحمى الصفراء ، وفيروس النيل الغربي ، وفيروس زيسكا ، وما إلى ذلك ، ولكن لا يوجد دليل علمي أو حالة توضح أن البعوض وذبابة الذبابة يمكن أن تنقل فيروسًا تاجيًا جديدًا. لكن الصيف قادم ، ترتفع درجة الحرارة ، يجب أن نقوم بحماية جيدة. هنا منتجنا الجديد من ستائر النوافذ / الأبواب - الستائر المضادة للبعوض . هناك نوعان من الستائر المضادة للبعوض ، بما في ذلك التحكم اليدوي والتحكم الكهربائي ، والتي يتم الترحيب بها بحرارة من قبل الناس في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية. المكفوفين مصنوعون من ألياف زجاجية بإطارات ألومنيوم. إنه سهل التثبيت والتحكم. لا ضوضاء عندما يكون صعودا وهبوطا. الرجاء الاتصال بي لمعرفة المزيد: نعمة لين مبيعات الستائر js.l البريد الإلكتروني: jslwxseven@jsl-blinds.com خلية / واتساب: +8613922497973

    2020-05-12
  • كيفية اختيار أفضل تغطية النوافذ؟
    كيفية اختيار أفضل تغطية النوافذ؟

    بشكل عام ، لتغطية النوافذ والأبواب لدينا 3 خيارات. الخيار الأول هو الستائر ، وعادة ما تكون الستائر مصنوعة من مواد صلبة للغاية مثل الخشب والفينيل (وتسمى أيضًا PVC) والألمنيوم. الخيار الثاني هو الظلال ، وعادة ما تكون الظلال مصنوعة من مواد أو أقمشة ناعمة. الخيارات الأخيرة هي الستائر والستائر المخصصة ولن أتحدث عنها في هذا المنشور. بشكل عام ، كل الستائر المصممة لتمنحك بعض الخصوصية وتحجب الأضواء أيضًا ، ولكن مقدار كفاءة الطاقة التي يمتلكونها والمقدار الذي يحجبون الضوء عليه يعتمد على الستائر. قبل الدخول إلى موقع الويب واتخاذ قرار بشأن عمليات شراء الستائر والظلال ، هناك أسئلة أساسية تحتاج إلى طرحها على نفسك. 1. السؤال الأول هو هل تشتري المكفوفين لأنك تحتاج إلى الخصوصية؟ وإذا كانت إجابتك على هذا السؤال نعم ، فكم واجب الخصوصية؟ 2. السؤال الثاني الذي عليك أن تطرحه على نفسك هو مقدار الشمس القادمة لمكانك وهل أنت قلق بشأن الأرضيات الخاصة بك وتلاشي الأثاث؟ 3.السؤال الثالث الذي أريدك أن تسأل نفسك عنه هو مقدار الحرارة القادمة من النافذة وإذا كان هذا يهمك أو تجنب الكثير من الحرارة الزائدة من النافذة؟ 4.السؤال الرابع هو هل تحتاج إلى أن تكون الغرفة مظلمة تمامًا أم أنك بخير مع بعض الضوء يخرج من النوافذ؟ 5. السؤال التالي الذي عليك أن تسأل نفسك عنه هو أين يتم تثبيت هذا المكفوفين؟ موقع المادة العمياء. على سبيل المثال ، تثبيت المكفوفين في منطقة ترويجية مثل الحمام هو أكثر من مجرد وضعه في غرفة النوم. 6.السؤال السادس ، هل تريد أن ترى الخارج بينما يكون المكفوفين أسفل؟ ضع في اعتبارك أسلوب المنزل قبل اختيار المكفوفين ، وهو المنزل النموذجي مقابل النمط الكلاسيكي أو نمط المزارع الذي يمكنهم الاستفادة منه من المكفوفين المختلفين. تتنوع شركتنا من الستائر والظلال الاختيارية لحاجتك المختلفة. في هذه المقالة سوف أعرض العديد من الستائر والظلال النموذجية. حمار وحشي أعمى ، مصنوع من قماش مزدوج الطبقات ، وهو نوع من النسيج مصنوع من أقمشة متساوية العرض وشاش متباعد عن بعضها البعض. عندما يتم سحب الستارة ، يتم تدوير جانبي النسيج ليسبب تراكب طبقتين من القماش والشاش ، وبالتالي ضبط الضوء. يمكن للستائر زيبرا التحكم في الضوء بشكل أكثر دقة من الستائر النسيجية. أعمى الحمار الوحشي لا يأخذ مساحة إضافية. عندما يتم وضع ستارة الحمار الوحشي ، يتم تخزين جميع الستائر في صندوق المفصل ، وعندما يتم تخفيضها ، تكون أيضًا داخل النافذة. يمكن وضع النباتات الخضراء أو مكيفات الهواء أو أي أثاث آخر على جانبي النافذة. ستارة زيبرا أسهل للمحافظة عليها من ستائر القماش التقليدية. قرص العسل أعمى أو الظل الخلوي . إذا كنت قلقًا بشأن الحرارة ، فهذا هو أعمىك. إذا كانت تحتوي على خلايا مفردة أو مزدوجة داخل الستارة ، ثم يدخل الهواء ويعمل كحاجز حتى لا يدخل الهواء الساخن إلى الداخل ولن يخرج الهواء البارد. تأتي هذه الستائر في شفافية مختلفة حتى تتمكن من جعل هذه الستارة معتمة تمامًا في الغرفة ، على سبيل المثال تعتيم تعتيم قرص العسل. أو يمكنك الحصول على تلك الشفافية لتكون قادرًا على الرؤية في الخارج ، مثل أعمى قرص العسل غير المعتم. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك صنع هاتين المادتين في ستارة واحدة ، نسميها نهارًا ونهارًا على شكل قرص العسل. الشيء الآخر المميز في هذه الستائر هو أنها يمكن أن تكون لاسلكية آمنة لأطفالك. يمكن أيضا أن يكون حبالي أو بمحرك. الخيار الثالث هو ظلال الأسطوانة ، هناك أنواع مختلفة من تظليل الأسطوانة التي تمنحك قدرًا مختلفًا من الخ...

    2020-05-12
  • قاوم كوفيد -19
    قاوم كوفيد -19

    ما زالت الصين في طريقها لمقاومة التلفون 19. مساعدة البلدان الأخرى لتمرير الفكر المعضلة. ومع ذلك ، في الصين ، هناك 19 شخصًا جديدًا يسمى covid-19 يسمى حالة بدون أعراض ، مما يعني أنه لا يمكنك اختباره عن طريق درجة حرارة بسيطة لاختبار درجة الحرارة لعزله. الذي أصبح في الغالب عديم الأعراض؟ الناس الذين يأتون من منطقة وبائية فرصة كبيرة للحصول عليها. حتى الآن ، كل الأشخاص الذين يأتون من مقاطعة هوبي بحاجة إلى الخضوع لاختبار الحمض النووي قبل أن يعود إلى العمل. من المحتمل أن تحدث هذه الحالة أيضًا في دول أخرى عندما تعود كل الأشياء إلى طبيعتها. نأمل مخلصين أن يتمكن قادة الدول الأخرى أيضًا من الاهتمام بهذه الظاهرة أيضًا. لا تهتم ولا تهتم مرة أخرى ، تمامًا مثل بداية covid-19. هناك قول مأثور: "السقوط في الحفرة ، زيادة في ذكائك. "نعتز بحياتك ، كن مسؤولا عن عائلتك. نعمة او وقت سماح لين مبيعات جي اس ال الستائر البريد الإلكتروني:jslwxseven@jsl-blinds.com خلية / واتساب: +8613922497973

    2020-04-30
  • بداية خاصة
    بداية خاصة

    هناك المثل القائل بأن خطة العام في الربيع ، خطة اليوم في الصباح. ومع ذلك ، هذا العام ، 2020 ليست بداية جيدة. أخذ نوعًا مختلفًا من الفيروسات لمجتمعنا يؤثر على جميع أنحاء العالم. الناس يشبعون العصبية والإنصاف والخوف وما إلى ذلك. كان هناك بعض الأشخاص الذين قالوا "إنها طبيعة الانتقام لإنسانيتنا". لا يمكنني الموافقة على المزيد. الطبيعة هي نوع من المرآة التي تعكس الخير والشر للإنسانية. نأمل مخلصين أن العدل ، والخوف سيختفي بسرعة ، وبعد ذلك يمكن أن نعود إلى الحياة الطبيعية. نأمل مخلصين أن يتمكن بشرنا من التعلم من هذا الدرس المؤلم ، بحثًا عن طريقة جيدة للعيش في انسجام مع الطبيعة أو ستكون هناك كارثة كبيرة. في مواجهة الهجوم المضاد للطبيعة ، تبدو البشرية صغيرة جدًا. لم يكن لدينا الوقت لنقدر مشهد الربيع ، لكن دعونا نتبنى أشعة الشمس الصيفية ونعتز بالحاضر ونشعر بحماس الشمس ونتطلع إلى غد أفضل.

    2020-05-12
  • دعوة لمعرض الكرتون 2018 من jsl الستائر
    دعوة لمعرض الكرتون 2018 من jsl الستائر

    ايها السادة / سيدتي: نحن هنا عن طريق دعوة مخلصين لكم وممثلي الشركة لزيارة معرضنا في معرض الكرتون من 1 مايو إلى 5 مايو 2018 . سيكون من دواعي سروري أن ألتقي بكم في المعرض. نتوقع إقامة علاقات تجارية طويلة الأمد مع شركتك في المستقبل. إذا كنت تريد منا إرسال دعوة رسمية لتطبيق تذاكر مجانية للمعرض ، فما عليك سوى الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني. رقم المقصورة: 16.3C18 التاريخ: 1 مايو إلى 5 2018 تحياتي الحارة. سميرة (Saimi) jsl6@jsl-blinds.com 020-34751128 15622186654

    2018-04-17
طلب عرض أسعار مجاني

إذا كان لديك أي مشكلة حول لدينا الستائر أو آلات، يرجى الكتابة أسفل الاحتياجات والمشاكل الخاصة بك، مبيعاتنا سوف نحاول الرد عليك في 24 ساعة. شكرا على الاهتمام!

اتصل بنا الآن